الرئيسية / اخبار الرياضة / الدوري السعودي : الهلال يعود للصدارة برصيد 40 نقطة

الدوري السعودي : الهلال يعود للصدارة برصيد 40 نقطة

القدس للأنباء-عاد نادي الهلال الى قمة ترتيب الدوري السعودي وتربع على عرش الصدارة ورفع رصيد نقاطه الى 40 نقطه عقب تغلبه على نادي الرائد 1-0 بهدف احرزه ادواردو الذي اسر قلوب الهلاليين.

وكانت قد اقيمت مباراة الهلال والرائد امس ضمن الجولة الـ 16 لدوري المحترفين السعوديين دوري عبد اللطيف جميل, حيث استطاع البرتغالي ادواردو كسر جمود المباراة التي امتازت بالهجوم المكثف للنادي الهلالي امام دفاع مستميت من قبل دفاع نادي الرائد.

وبسبب العارضة التي وقفت في وجه نادي الهلال واصطفت الى جانب الرائد ضاعت العديد من الفرص لأهداف محققة, حيث ضاعت فرص لتحقيق اهداف عن طريق ادواردو وعبدالله عطيف وناصر الشمراني بالاضافة الى الزوي.

واستطاع فهد الشمري حارس الرائد الذي كان بطل المباراة بامتياز لتصديه للهجمات والتسديدات الخطيرة التي سددها مهاجموا الهلال حيث استطاع منع اهتزاز شباك الرائد لعدة مرات ومنع اهداف محققة لنادي الهلال.

الا ان ادواردوا وبرأسية مميزة صنعها له عبداله الزوي عن طريق عرضية استطاع من خلالها ان يكسر الجمود في المباراة ويسجل الهدف الأول في المباراة ليهتز شباك الرائد في الدقيقة الـ 82 من زمن المباراة في شوطها الثاني.

واحتفلت جماهير نادي الهلال السعودي بالفوز المستحق للنادي الهلالي وبعودة ناديهم الى صدارة الدوري السعودي مهنئين ناديهم على التقدم والفوز معبرين عن تقديرهم للاعب البرتغالي ادواردوا الذي جلب لهم السعادة بهذا الفوز ومشيدين بالأداء العالي والمستوى الراقي الذي قدمه لاعبو نادي الهلال.

 



عن عثمان المغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *