الرئيسية / اخبار الرياضة / الحكم على فهد الروقي بالسجن لـ 8 أشهر في قضية تسريب وثائق نادي النصر

الحكم على فهد الروقي بالسجن لـ 8 أشهر في قضية تسريب وثائق نادي النصر

واخر تطورات هذه القضية هي قرار صدر بحق الاعلامي السعودي الرياضي فهد الروقي، حيث قضت جزائية الرياض الخميس الماضي بالسجن مع وقف التنفيذ لمدة 8 أشهر على الروقي في قضية التسريب الشهيرة لوثائق نادي النصر على مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة وما تبعها من ضجة اعلامية.

ويعتبر حكم الجزائية “ابتدائي” مع “وقف التنفيذ” في 5 أشهر من المدة مع تنفيذ 3 أشهر من اجمالي الأشهر الثمانية.

وبالقرار فان الروقي سيكون مهدداً بالسجن ولمدة 3 أشهر حال تثبيت الحكم عليه من قبل المحكمة بعد الإستئناف الذي قدمه محاميه والمدعي العام في ذات الوقت.

وكانت قضية وثائق نادي النصر والتي اشرف عليها الإعلامي فهد الروقي قد تسببت باشغال الرأي العام خلال الأشهر الماضية، حيث نشر الإعلامي الروقي تلك الوثائق ليتم ايقافه بسبب ذلك منذ ما يربو عن شهر من الأن.

كما وأعلن سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عن تشددة وتصلبه في هذا الأمر، مؤكداً على عدم التنازل في هذه القضية التي اتحذت المنحى القانوني خاصة بعد ايقاف الأمن للقراصنة المسؤولين عن تهكير الايميل الخاص للأمير بن تركي رئيس النصر.

وفور انتشار الخبر حول الحكم القضائي، انتشر الخبر بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة كالنار في الهشيم، ليدشن المغردون على “تويتر” هاشتاق “حبس فهد الروقي 8 أشهر” لينبري المغردون منقسمين بين مؤيد ومناهض للقرار.

 

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *