الرئيسية / آخر الأخبار / الدمام – الحكم بسجن المحرض على اسقاط الولايه عاماً و 30 الف ريال غرامة !

الدمام – الحكم بسجن المحرض على اسقاط الولايه عاماً و 30 الف ريال غرامة !

26القدس للأنباء – في اطار مكافحة السلطات السعودية لحملات ما يسمى اسقاط الولاية عن المرأه في السعودية اعلن اليوم في المملكة عن سجن احد المغردين واهم مطلقي حملة اسقاط الولاية لمدة عام الزامه بدفع غرامة مالية مقدارها 30 الف ريال سعودي حسب حكم المحكمة الجزائية بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية في السعودية.

ووجهت المحكمة للمتهم تهماً بالتحريض على اسقاط الولاية من جهة ووضع ملصقات ونشر تغريدات في مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع تشجع وتدعو على اسقاط الولاية.

كما اشتملت التهم على مخالقة نظام مكافحة جرائم الانترنت وفتح حسابات لنشر صور جنسية واباحية على مواقع التواصل الاجتماعي واطلاق هاشتاق “سعوديات نطالب باسقاط الولاية” والمشاركة فيه بفاعلية وكثافة وحث السعوديات على المشاركة اضافة الى نشر وتعليق صور على جدران المساجد في الاحساء بالغة العربية والانجليزية ليتم ضبطه من قبل الدوريات بالجرم المشهود اثناء قيامه بذلك.

المتهم وخلال التحقيق معه اقر بكل ما نسب اله من تهم متذرعاً بقريبات له مظلومات من قبل اولياء امورهن فضلا عن عدد كبير من النساء والفتيات المظلومات حسب قوله.

واكد المتهم ان كل ما قام به قام به بشكل شخصي دون اي توجيه او مساعده من احد بهدف احقاق العدل والمساواة بين الرجل والمرأه.

وفور انتشار الخبر دشن مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق بعنوان “سجن المحرض على اسقاط الولايه” حيث انقسمت الاراء مجدداً بين المطالبين باسقاط الولاية وبين المؤيدين لها الا ان الكم الاكبر كان مع الولاية على المراة السعودية حسب تغريدات المغردين على الهاشتاق.

عن admin

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *