الرئيسية / آخر الأخبار / التعليم :نتيجة حركة النقل الخارجي عبر موقع نظام نور، وخلل تقني يوقف عرض النتائج ، وحركة نقل الحاقية قريباً والتظلم خلال اسبوعين

التعليم :نتيجة حركة النقل الخارجي عبر موقع نظام نور، وخلل تقني يوقف عرض النتائج ، وحركة نقل الحاقية قريباً والتظلم خلال اسبوعين

القدس للأنباء – الرياض – اعلنت اليوم وزارة التعليم في المملكة عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات في سلكها التعليمي، داعية جميع المعلمين المتقدمين بطلبات النقل الخارجي مطالعة النتائج وحالة طلباتهم عبر موقع نظام نور الإلكتروني عبر حساباتهم الخاصة في موقع نور من خلال رابط الموقع الإلكتروني التالي “من هنا“.

وعقد وزير التعليم الدكتور احمد العيسى ظهيرة اليوم الخميس الموافق 18 / 5 / 2017 ميلادية، الموافق 22 شعبان 1438 هجرية مؤتمر صحفي خاص حول اعلان نتائج ونتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات في السلك التعليمي في المملكة.

كما وتطرق الوزير العيسى خلال مؤتمرة الى الاحتياجات الوظيفية لوزارة وسلك التعليم للعام الحالي 2017-1438 .

وأكد الوزير العيسى الى ان حركة النقل الخارجي قام بالتقدم لها حوالي 84 ألف من المعلمين والمعلمات، مؤكداً قبول طلبات 23219 فقط منهم وهو ما يصل الى نسبة 27%، ما بينهم 56% بناءاً على اختياراتهم للرغبة الأولى في عملية النقل.

وأكد الوزير العيسى خلال بداية حديثه في المؤتمر والذي انطلق من مقره بوزارة التعليم الى انه لو ان وزارته اتبعت الأسلوب الألي والتقني في عملية النقل الخارجي لكانت النتائج أقل ومحدودة.

وشدد الوزير الى ان الوزارة تسعى بكل قواها الى تحقيق الأهداف والإحتياجات المرجوة من قبل طواقم التعليم ومنتسبي المؤسسة التعليمية بحيث لا تؤثر على عملية التعليم بأي شكل من الأشكال.

وأكد الوزير الى ان الوزارة هدفها الأول تلبية احتياجات معلميها دون التأثير على المدارس والعملية التعليمية فيها، مشيراً الى ان تعيين المعلمين والمعلمات يأتي في شكل سنوي من كل عام حسب الاحتياجات في المدارس التابعة للوزارة.

خلل تقني يوقف عرض نتائج حركة النقل الخارجي وموقع نظام نور : 

واجه موقع نظام نور الإلكتروني خللاً تقنياً نتيجة ضغط الزوار على الموقع ليتوقف عرض النتائج الخاصة بحركة النقل الخارجي بشكل مؤقت حسبما اعلنت وزارة التعليم في بيان مقتضب صدر عنها.

واكدت الوزارة الى ان الفنيين والتقنيين في وزارة التعليم والمسؤولين عن موقع نظام نور يبذلون جهوداً مضنية واستثنائية لاعادة الموقع للعمل بأسرع وقت ممكن ، مؤكدة الى ان نظام نور سيعود للعمل خلال ساعات ان شاء الله.

يأتي ذلك الخلل البسيط بعد اعلان وزارة التعليم ووزير التعليم الدكتور احمد العيسى اليوم عن نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.

العصيمي : الأن اجراءات المراجعة والتأكد من الملاحظات حول تغير أرقام الانتظار في حركة النقل المعلنة اليوم،

قال الناطق الرسمي والإعلامي باسم وزارة التعليم في المملكة الاستاذ مبارك العصيمي، انه تجري الأن عمليات المراجعة والتأكد من الملاحظات حول تغير أرقام الانتظار في حركة النقل الخارجي المعلنة اليوم.

وجائت تصريحات العصيمي التي وردت عبر تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر بعد تداور انباء حول وجود خلل في ارقام حركة النقل الخارجي لهذاا العام والتي اعلن عنها اليوم.

وزير التعليم : يوجد حركة إلحاقية قريبة ، وأي تظلم خلال أسبوعين للتعامل معه :

وكان وزير التعليم قد قال في مؤتمره الصحفي حول حركة النقل الخارجي للتعليم اليوم، الن انه ستكون هناك حركة الحاقية في القريب العاجل، مشيراً الى ان طلبات التظلم سيتم التعامل معها خلال اسبوعين من الآن .

وبإمكان جميع المعلمين المتقدمين بطلبات النقل الخارجي مطالعة النتائج وحالة طلباتهم عبر موقع نظام نور الإلكتروني عبر حساباتهم الخاصة في موقع نور من خلال رابط الموقع الإلكتروني التالي “من هنا“. بعد عودته الى العمل قريباً حسب بيان وتصريحات وزارة التعليم في المملكة.


عن admin

شاهد أيضاً

اشتداد المعارك شرق صنعاء والجيش الوطني يدك أوكار الانقلابيين

واصل الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية استهداف مواقع المليشيات الانقلابية  في مديرية “نهم” شرق مدينة …

رئيس الوزراء اليمني يشيد بدعم المملكة العربية السعودية

أشاد رئيس الوزراء اليمني الدكتور “أحمد عبيد بن دغر” بدور المملكة العربية السعودية ودعمها السخي …

محمد بن سلمان

بن سلمان .. قادرون على إنهاء انقلاب الحوثيين في أي وقت !

أعلن ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، الأمير محمد بن …

العمل : توصلنا الى معنفة سكاكا التي تعرضت للضرب على يد زوجها

القدس للأنباء – أكدت مصادر الوجه الحقيقي لـ”معنفة سكاكا” التي قامت بفتح حساب عبر موقع التواصل …

2 تعليقان

  1. ما طلع اسمنا كلها واسطات حسبي الله

  2. حرام عليهم كلها واسطااااات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *