البحرين تمنع بيع الخمور وتغلق الملاهي الليلية وسط ترحيب واسع وتأييد للقرار .. اليكم حقيقة خبر منع بيع الخمور في البحرين

القدس للأنباء -البحرين تمنع بيع الخمور وتغلق الملاهي الليلية وسط ترحيب واسع وتأييد للقرار .. اليكم حقيقة خبر منع بيع الخمور في البحرين تداول المغردون على تويتر في هذه الأثناء انباء عن قيام مملكة البحرين بمنع بيع الخمور في قرار جرئ وحاسم من الدولة الخليجية التي تدين بالدين الاسلامي الذي يحرم شرب الخمر وبيعها وحتى حملها ليتبين ان القرار قديم ويحصر بيع الخمور في فنادق الخمس نجوم فقط!.

وتعتبر البحرين دولة خليجية منفتحة حيث تباع فيها الخمور بدون قيود دينية او قانونية ما يجعلها متنفس لبعض الشباب والرجال السعوديين ضعيفي الدين الذين يتوجهون اليها عبر جسر الملك فهد الدولي الرابط بين السعودية والبحرين لممارسة تلك العادة السيئة والمحرمة اسلامياً حيث يكتظ جسر الملك فهد بالزائرين السعوديين مغادرين ووافدين الى البحرين كما تُرى بشكل واضح على ابواب الفنادق وباركاتها وشوارعها السيارات التي تحمل لوحة تعريف سعودية بشكل كبير حيث يشكل السعوديون نسبة كبيرة من السياحة داخل مملكة البحرين.

المغردون الذين لم يخفو سعادتهم بالقرار حال تم التثيت من صحته دشنوا هاشتاق حمل اسم ” #البحرين_تمنع_بيع_الخمور ” تداولوا فيه حرمانية الخمرة واسباب تحريمها في الدين الاسلامية وعقوبها في الاسلام بالاضافة الى مضارها على الجسد والعقل الذي تذهب به ادراج الرياح.

كما تداول المغردون عدد من الفتاوي  الأحاديث النبوية والآيات القرآنية التي تحرم شرب الخمر داعين الله عز وجل ان يشربهم من خمر الجنة التي وصفها الله تعالى في كتابه بانها خمر لذة للشاربين وبكل تاكيد ليست كخمر الدنيا التي تذهب العقل وتجر كل هذه المخاطر على الصحة والبدن.

311

كما دعا المغردون بقية الدول الاسلامية التي تسمح ببيع الخمور باتخاذ نفس القرار للحفاظ على الطابع الاسلامي للدول العربية الاسلامية المحافظة والحفاظ على صورة الدين الاسلامي الحقيقية.

وتداول المغردون ايضاً صوراً لنص القرار حول منع بيع الخمور في البحرين والصادر في العام 2014 وتم تعديله من قبل بعض المغردين بتاريخ جديد ليتبين ان الامر مجرد فبركة حيث نص القرار وقت صدوره على حصر بيع الخمور على فنادق الخمس نجوم فقط.

331

المغردون الفرحون بالقرار لم يخفوا سعادتهم بالقرار متمنين ان يكون صحيحاً على عكس ما تبين حيث تداولت التغريدات مقاطع ساخرة من السعوديين والسائحين المتوجهين للبحرين للشرب ومن اجل النساء والمراقص والبارات معتبرين ان الزحمة ستخف على جسر الملك فهد بعد هذا القرار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *