أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / الأمير متعب بن عبدالله يغادر المشفى بعد عملية منظار ناجحة بحمد الله

الأمير متعب بن عبدالله يغادر المشفى بعد عملية منظار ناجحة بحمد الله

القدس للأنباء – بحمد الله اجرى اليوم الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني عملية منظار في المشفى العسكري بمدينة الملك عبدالله بالحرس الوطني تكللت بحمد الله بالنجاح .

وكان الأمير متعب بن عبدالله قد اعلن عن دعمه لخطة المملكة الجديدة حول روية 2030 معتبراً اياها طفرة في المجال الإقتصادي السعودي.

وقد عبر الأمير متعب عن شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين وأصحاب السمو الأمراء وكافة المواطنين على ما أبدوه من مشاعر طيبة أثناء فترة وجوده بالمستشفى.

وعبر حساب وزارة الحرس الوطني على “تويتر” غرد الأمير متعب بن عبدالله قائلاً : “الحمد لله – عزّ وجلّ -، والشكر له – سبحانه وتعالى – على فضله وكرمه، ثم أشكر سيدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله ورعاه – وكل مَن غمروني بحبهم ودعائهم ووفائهم وسؤالهم عني”.

وأضاف في تغريدة ثانية : “وأعتذر للجميع لتأخّري في الردّ عليهم، وذلك لعلمي أنني سأعود إلى إجراء العملية الثانية، ولم أود إزعاجهم حتى تنتهي، وقد تكللت بحمد الله وتوفيقه بالنجاح؛ لذا وجب عليّ – بعد شكر الله سبحانه وتعالى – أن أشكركم جميعاً على امتداد ما في قلبي لكم من محبة، وما يحمله قلبي لكم من وفاء، فقد كان صدق دعائكم لي – بعد إيماني بالله – مصدر قوتي، وسببا – بعد الله – في شفائي، أسأل الله أن يُلبسكم ثياب الصحة والعافية، وألا يريكم ما تكرهون، لا حرمني الله منكم”.

من جانبهم دشن نشطاء تويتر هاشتاق بعنوان “الامير متعب بن عبدالله” قدموا فيه التهاني للأمير متعب بن عبدالله داعين له بدوام الصحة والعافية مستذكرين والده الملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز داعين له بالرحمة والمغفرة.

ويتمتع الأمير متعب بن عبدالله بسمعة طيب وحسنة بين السعوديين ويعتبر قريب جداً من قلوبهم كما قربه من الملك سلمان ونجله ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ويحظى بثقة عالية من جانبهم.

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

الدمام – الحكم بسجن المحرض على اسقاط الولايه عاماً و 30 الف ريال غرامة !

26القدس للأنباء – في اطار مكافحة السلطات السعودية لحملات ما يسمى اسقاط الولاية عن المرأه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!