أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الفن / هيا الشعيبي ضحية رامز بيلعب بالنار الحلقة 20 , بالشبشب هيا الشعيبي تضرب رامز جلال وهو يسخر منها

هيا الشعيبي ضحية رامز بيلعب بالنار الحلقة 20 , بالشبشب هيا الشعيبي تضرب رامز جلال وهو يسخر منها

القدس للأنباء -بكاء وصراخ ولطم هيا الشعيبي في رامز بيلعب بالنار الحلقة 20 حيث هيا الشعيبي الفنانة الكويتية ضحية رامز جلال بعد حلقة امس مع هيا الشعيبي ضحايا رامز جلال وهيا الشعيبي تبكي بحرارة وتنهار اليوم في حلقة اليوم من برنامج رامز بيلعب بالنار حلقة 20 الحلقة الحادية عشرة .. كان نقيب الفنانين المصريين واستاذ رامز جلال سابقاً الاستاذ هيا الشعيبي وزوجته الرقيقة الجميلة والنجمة المصرية هيا الشعيبي ضحايا حلقة اليوم من برانامج رامز بيلعب بالنار حلقة 20 حيث كانت الحلقة ملؤها الإثارة والحيوية وشد الأعصاب والكوميديا.

بدأت حلقة اليوم من برانامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 20 بحديث رامز جلال عن ضيوفه هيا الشعيبي وزوجها النقيب اشرف جمعة حيث توعد رامز جلال بكشف المستور وفضح هيا الشعيبي خلال الحلقة باخافته امام هيا الشعيبي ليظهر بموقف الضعيف تاركاً اياها ومختبئاً حلف الكنبة لترفع عليه هيا الشعيبي قضية الخلع بعدها ليعبر عن موقفه الداعم لها في ذلك الوقت.

تستمر احداث رامز بيلعب بالنار حلقة 20 اليوم بوصول هيا الشعيبي وهيا الشعيبي الذين يجلسان في الفندق مع المذيعة المغربية التي تسألهم بعض الأسئلة وسط سخرية رامز جلال من كل جواب وسؤال كالعادة خاصة عندما سألت المذيعة هيا الشعيبي حول اعمالها الاخيرة وبداياتها وحياتها الخاصة دون نسيان مقلب رش المياه بالخطأ على ملابسها اولاً !!.

وما هي الا دقائق ليعطي رامز جلال الأمر بإطلاق الشرارة الأولى بدا الخوف والهلع على هيا الشعيبي وهيا الشعيبي زوجها حيث امتلأت الغرفة بالنيران والدخان وسط صراخ الموجودين ليظهر ليطلب رامز جلال الذي كان يغني فرحاً بما يراه من غرفة عملياته ليطلب من الطائرة الاسعاف بالاقلاع فوراً ويتوجه الى الغرفة ليفتح الباب ويرشهم برذاذ مضخة الاطفاء بشكل هجمي مضحك وليأخذهم محاولاُ اخراجهم من بين النيران.

احداث رامز بيلعب بالنار حلقة 20 تستمر مع الانفجارات في رواق الفندق حيث دفعت الانفجارات رامز الى اسقاط هيا الشعيبي ارضاً ومن ثم وكالعادة مع كل ضيوفه على الدرج ليقوم برشهم بوابل من المياه قبل الوصول الى سطح المبنى املاً في النجاه على سلالم الطوارئ بشكل استفزازي.

وبوصول هيا الشعيبي الى سطح مبنى الفندق ملوحين وسط صراخهم للطائرة وسط هلع وخوف كبيرين على وجه كل من هيا الشعيبي وهيا الشعيبي لتعود الانفجارات على السطح بشكل شديد لتغادر الطائرة الأجواء ويطلب رامز من الحضور التصفيق للضيوف بحرارة.

وفي نهاية رامز بيلعب بالنار حلقة 20 الحلقة الحادية عشرة يظهر الغضب على هيا الشعيبي وهيا الشعيبي التي تطلب من رامز عدم الحديث معها مطلقاً فيما يحاول رامز استرضاء معلمه هيا الشعيبي وهيا الشعيبي بشكل ساخر لتنتهي الحلقة بانهيار هيا الشعيبي باكية بحرارة بعد تذكر ابتنها مايا وما كان ممكن او يحصل له حال وفاتها هي او زوجها لتنتهي الحلقة بقبلة رامز جلال على جبين وراس هيا الشعيبي الذتي اعلنت عن حبها لرامز جلال رغم غضبها ومسامحها له رغم ايلامه لها.

قدمنا لكم وعبر القدس للأنباء حلقة اليوم من برنامج رامز بيلعب بالنار حلقة 20 الحلقة الحادية عشرة على ام اللقاء بكم في الحلقة القادمة مع برنامج رامز بيلعب بالنار حلقة 21 ضحية جديدة وقصة جديدة ومثيرة في عالم رامز بيلعب بالنار والدمار فكونوا معنا .

 

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

بالتفصيل: شروق عبد العزيز تسقط في يد شرطة الآداب بتهمة ممارسة الدعارة وهي ترد “مظلومة” !!

القدس للأنباء – في مفاجأة مدوية للوسط الفني المصري وفي ضربة من العيار الثقيل لجماهير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!