اقالة كانافارو رسمياً بعد هزيمة النصر امام نجران

القدس للأنباء – كشف بتال القوس الاعلامي الرياضي القريب من نادي النصر السعودي عبر تغريدة على موقع التدوين المصغر “تويتر” خبر اقالة الايطالي كانافارو من تدريب الفريق الأول بنادي النصر السعودي وذلك بعد ساعات من الهزيمة النكراء التي الحقها نادي نجران بالنادي النصراوي.

وغربد بتال القوس عبر حسابه على تويتر بعد ساعات من انتهاء مباراة النصر ونجران قائلاً : “عاجل.. إقالة الايطالي فابيو كانافارو مدرب النصر..”

ولم تنتظر ادارة النادي العالمي “النصر” كثيراً لتعلن رسمياً اقالة كانافارو من التدريب للفريق الأول بالنادي الأصفر, حيث اعلن المركز الاعلامي التابع لنادي النصر ان الادارة قررت رسمياً فسخ عقد كانافارو بالتراضي بينها وبينه متمنية له التوفيق.

وكان نادي النصر الذي يصفه محبوه بالعالمي قد خسر مباراته امام نادي نجران مضيفة 3-4 لصالح نادي نجران وذلك ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل في جولتها السادسة عشرة من عمر البطولة.

جدير بالذكر ان نادي النصر عانى هذا الموسم من سلسلة من الهزائم المتكررة ادت الى الضغط على الامير فيصل بن تركي من قبل العديد من جمهور النادي بالاضافة الى عائلته لترك ادارة النادي ما جعله يلوح بالاستقالة امام لاعبيه الذين اثنوه عن الاستقالة.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *