أخبار عاجلة
الرئيسية / آخر الأخبار / تفاصيل مقتل واستشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي مدير مباحث القويعية حسب بيان وزارة الداخلية
العقيد كتاب ماجد الحمادي

تفاصيل مقتل واستشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي مدير مباحث القويعية حسب بيان وزارة الداخلية

القدس للأنباء -مقتل مدير مباحث القويعية فوجئ السعوديون صباح اليوم بخبر مقتل واسشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي مدير مباحث القويعية حيث قامت مجموعة مسلحة بمهاجمة سيارته اثناء توجهه الى عمله صباح اليوم على الطريق بين القويعة والدوادمي.

وحسب المعلومات الواردة من مسرح جريمة اغتيال الشهيد العقيد كتاب ماجد الحمادي مدير مباحث القويعية فإن مجموعة مسلحة اعترضت سيارة العقيد الحمادي على الطريق اثناء توجهه الى عمله ليترجل من السيارة رجلان مسلحان ويطلقان النار على العقيد الحمادي بشكل بارد بعدد كبير من الطلقات النارية للتأكد من قتله قبل ان يعودوا الى مركبتهم ويلوذوا بالفرار الى جهة مجهولة حتى اللحظة.

وتناقل عدد من رواد تويتر في تغريدات مواصفات سيارة المجرمين مرتكبي جريمة اغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي حيث ان السيارة من نوع تويوتا تحمل لوحة رقم ح د و 1230.

خبر استشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي مدير مباحث القويعية اجتاح مواقع التواصل الإجتماعي حيث تصدر اهتمامات السعوديين ليتصدر ترند توير السعودية حيث توقع المغردون وقوف جماعات ارهابية كداعش “تنظيم الدولة الإسلامية” خلف الحادثة حيث يحمل الحادث بصمات داعش حسب وصفهم.

وطالب المغردون وزارة الداخلية وأجهزة الأمن بسرعة الكشف عن المجرمين منفذي جريمة اغتيال الشهيد العقيد كتاب ماجد الحمادي مدير مباحث القويعية ومحاسبتهم وتقديمهم للقصاص العادل ليكونوا عبرة لغيرهم ممن انحرفت افكاره وعقيدته وكشف ملابسات الجريمة بكاملها.

من جهة اخرى لم تصدر حتى اللحظة وزارة الداخلية السعودية اية بيانات حول حادثة مقتل واستشهاد واغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي مدير مباحث القويعية حيث ينتظر الجميع بياناً من وزارة الداخلية السعودية حول الحادثة.

جدير بالذكر ان العقيد كتاب ماجد الحمادي مدير مباحث القويعية ويبلغ من العمر 45 عاماً ويتمتع بالأخلاق الطيبة والحسنة وملتزم بالدين ويحبه الجميع وليست له اية مشاكل او عداوة مع اي كان حيث شكلت حادثة اغتيال العقيد كتاب ماجد الحمادي صدمة لكل اهالي القويعة وكل من عرف الشهيد كتاب ماجد الحمادي رحمه الله عن قرب.

وسنوافيكم بكل جديد حول حادثة استشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي مدير مباحث القويعية بعد تصفيته من قبل مسلحين مجهولين وبيان وزارة الداخلية السعودية حول هذه الجريمة حال وروده الينا ان شاء الله.

تفاصيل مقتل واستشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي مدير مباحث القويعية على يد مسلحين يعتقد انهم من داعش حسب بيان وزارة الداخلية السعودية :

صرحت وزارة الداخلية السعودية عبر الناطق باسمها حول حادثة مقتل واستشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي بما يلي :

بأنه وفي تمام الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت المملكة تعرضت سيارة العقيد كتاب ماجد الحمادي لإطلاق النار من قبل مسلحين مجهولين وذلك بمركز محافظة العرجا بالدوادمي ما ادى لاستشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي على الفور.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية السعودية مباشرة الجهات المختصة بالوزارة باجراء التحقيقات اللازمة حول الحادثة داعية الله عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان.

وشدد المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية على ان الجهات الأمنية ستكشف لغز الجريمة وتقتص من منفذي هذا العمل الاجرامي اياً كانوا المنفذين ومن يقف ورائهم.

مقتل مدير مباحث القويعية تفاصيل مقتل واستشهاد العقيد كتاب ماجد الحمادي مدير مباحث القويعية حسب بيان وزارة الداخلية

عن عبدالعزيز ظافر

عبدالعزيز ظافر
كاتب صحفي، مُهتم بالشؤون الاقتصادية والعالمية والعربية واغطي جديد أخبارها يومياً لصالح صحيفة القدس للأنباء.

شاهد أيضاً

الدمام – الحكم بسجن المحرض على اسقاط الولايه عاماً و 30 الف ريال غرامة !

26القدس للأنباء – في اطار مكافحة السلطات السعودية لحملات ما يسمى اسقاط الولاية عن المرأه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Sorry >> Content is protected !!